للحصول على 100 $ يومياً من غوغل أدسنس هنا الطريقة

1. اختيار كلمات المنتج

- أنا استخدم كلمات المنتج نظرا لأن تحصل على أعلى عائد لكل نقرة في AdSense عند استهداف هذه الأنواع من "المصطلحات المشتري"
- وهناك سبب آخر هو أنا استخدامها لأنه من السهل لكتابة استعراض المنتجات
- على سبيل المثال "مقاعد السيارات للأطفال الصغار".


2. العثور على 2 الأخرى ذات الصلة الكلمة طويل الذيل

- أنا ثم حاول العثور على 2 الكلمات الرئيسية الأخرى التي لها الكلمة بلدي الأصلي في ذلك، ولكن أيضا لديها العلامة التجارية
- على سبيل المثال. إذا كانت الكلمة الرئيسية الخاصة بي وكان "مقاعد السيارات للأطفال الصغار" وأود أن استخدام "مقاعد السيارات evenflo للأطفال الصغار".

3. مسابقة للبحوث والحزب الشيوعى الصينى

- أذهب إلى أداة الكلمات الرئيسية جوجل المذكورة هنا https://adwords.google.com/select/KeywordToolExternal وتحقق من الحزب الشيوعى الصينى من جميع من كلماتي
- أحاول أن استهداف الكلمات الرئيسية فقط مع الحزب الشيوعى الصينى من 1 دولار أو أكثر
- أنا وضعت الكلمة الرئيسية الخاصة بي إلى البريد الإلكتروني والحصول على أعلى 10 نتائج
- أود أن أغتنم كل عناوين المواقع (10) ووضعها في موقع ياهو مستكشف لمعرفة عدد الروابط الخلفية لديهم
- إذا كان من بين أكبر 10 لديها أكثر من 100 خلفية وسوف أجد كلمات رئيسية جديدة

4. استخدام سمة بسيطة ونظيفة

- يمكنني استخدام موضوع بسيط جدا ونظيفة لديها من خلال نقرة جيد معدل
- مثال على موضوع جيد هنا www.carseatsfortoddlers.info

5. الكتابة عن 400 كلمة من المحتوى الموجود على المنتج

- أنا أكتب عن 400 كلمة من محتوى حول كل كلمة رئيسية على صفحات منفصلة
- إذا كان لديك يتساءل ما للكتابة عن لماذا لا يكتب في منتج الأزياء الاستعراض؟

6. وبناء 30 خلفية كل أسبوع إلى كل صفحة حتى يتم ترتيب لك

- أنا أكتب مقالات حول المنتجات بلدي والخضوع ليزيني، لا بلوق التعليق، والمرجعية الاجتماعية

7. اضافة AdSense مرة واحدة في المرتبة لك

- أنتظر حتى وأنا في المرتبة أنا لاضافة AdSense حتى أحصل على أعلى سيصرف



8. شطف وكرر X 30 = 100 $ يومياً


9. خطوة المفضلة - استمتع الأرباح!

0 التعليقات:

إرسال تعليق